Sorting by

×

رواتب شوال في 25 رمضان

أعلنت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية عن صرف الرواتب التأمينية المستحقة للمستفيدين عن شهر شوال في 25 رمضان, وقال محافظ المؤسسة سليمان بن سعد الحميّد: إن المؤسسة تقوم بصرف المعاشات التأمينية المستحقة للمستفيدين مقدماً في أول كل شهر مستحق عنه المعاش وفقاً لما ينص عليه نظام التأمينات الاجتماعية.

وأضاف: إن  المعاش الذي يصرف أول شهر رمضان هو معاش شهر رمضان وهكذا في جميع أشهر العام، ويحول المعاش مباشرة إلى الحساب البنكي الذي تم تحديده من قبل المستفيد في أي بنك بأي منطقة أو محافظة أو مركز في المملكة.

وبين أنه نظراً لتوافق أول شهر شوال مع إجازة عيد الفطر المبارك ومراعاة لاحتياجات المستفيدين المادية بهذه المناسبة السعيدة فإن المؤسسة سوف تقوم بصرف معاش شهر شوال يوم الثلاثاء 25 رمضان 1430هـ حسب تقويم أم القرى، الموافق 15 سبتمبر 2009م قبل الساعة الثانية عشر ظهراً .

وأهاب بالمستفيدين إلى سرعة استكمال الإقرارات السنوية وإعادتها لمكاتب التأمينات المختصة قبل انتهاء المدة المحددة حتى لا تتعرض معاشاتهم للإيقاف حيث يعتبر الإقرار السنوي من المستندات الأساسية للصرف ، ويرسل للمستفيدين عبر عناوينهم البريدية قبل وقته المحدد بثلاثة أشهر بالإضافة إلى إرسال الرسائل القصيرة ( sms ) عن طريق الجوال لتذكيرهم بموعد انتهائه.

يذكر أن عدد المستفيدين الذين يحصلون على معاشات شهرية من فرعي النظام تجاوز ( 230.000 ) مائتان وثلاثون ألف مستفيد يصرف لهم شهرياً أكثر من ( 573.000.000 ) خمسمائة وثلاثة وسبعون مليون ريال.