Sorting by

×

طاش 16

 
السدحان والقصبي وبينهما ماكينة سنجر في حلقة «هوامير السنجر»

الرياض: مشعل العنزي

    لم يتمكن النجمان عبدالله السدحان وناصر القصبي من الظهور في برنامج «صباح الخير يا عرب» على قناة MBC والذي كان مقرراً صباح أول من أمس الاثنين وذلك بسبب مشكلة في الربط التلفزيوني بين استوديو البرنامج في مدينة دبي ومقر إقامة السدحان والقصبي في العاصمة الأردنية عمان والتي يتواجد فيها النجمان لتصوير الحلقات العشر الأخيرة من طاش 16.

ومن الحلقات المثيرة التي سيقدمها المسلسل في رمضان المقبل حلقة «تحويل الجنس» عن فتاة تؤدي دورها الممثلة الكويتية صمود تقرر التحول إلى رجل من أجل اكتشاف طريقة تفكير الرجال. إضافة إلى حلقة «الحجر» التي تصوّر في قالب كوميدي قصة مجموعة من الأبناء يقررون الحجر على أموال والدهم ويشارك في بطولتها ناصر القصبي وحبيب الحبيب وعبدالله السدحان بدور الوالد أبو مساعد. كما سيعرض الجزء الجديد من طاش حلقة يتوقع أن تثير جدلاً واسعاً هي حلقة «عليكم باراك وعلينا مبارك».

 

 

حمد المزيني ونادين حلواني – طاش 16

 

 

هذا وسيدخل العمل مرحلة المونتاج بدءاً من هذا الأسبوع بعد انتهاء التصوير ليكون جاهزاً للعرض على قناة mbc في الوقت الذهبي في رمضان المقبل. وعن عملية التصوير في عمّان قال مدير الإنتاج الأستاذ عبدالرحمن الزايد لثقافة اليوم إنها أسهل من التصوير في مدينة الرياض لوجود التسهيلات وتوفر صناعة حقيقية للدراما من تأمين بيوت بنظام التأجير وتأمين كومبارس من جميع المراحل العمرية.

وقال الزايد إن التعامل مع المخرج هشام شربتجي كان صعباً في البداية إلا أن التفاهم قد ازداد بينهما في الفترة الأخيرة بعد أن نمت معرفة كل منهما بالآخر. وأثنى على هشام شربتجي وقال إن لديه صورة جميلة وحركة كاميرا وتصميم كوادر رائعة. أما عن الممثلين وتعاونهم خلال رحلة تصوير طاش 16 قال الزايد إنهم متعاونون جداً مشيداً بالوجوه الشابة التي ستسجل حضوراً مميزاً في الجزء الجديد ومنهم نواف الجابر وطارق الحربي وفيصل العيسى وخالد اليافعي.

 

 

السدحان وشمعة محمد

 

 

 

 


ناصر القصبي في شخصية السوداني

 

 

 

 

 

 


السدحان في شخصية جديدة