تانيا

ماء قليل الصوديوم

ويعتبر الصوديوم من الأملاح الأساسية الموجودة في الماء، وبما أن تقليل تناول الصوديوم له فوائد كثيرة للصحة بما في ذلك الحفاظ على ضغط الدم طبيعيًا، فمن الأفضل دائمًا معرفة الخيار الأفضل لصحتك خاصة عندما تقوم بشراء الماء الذي تحصل عليه عادة بشكل مجاني .

وقبل أن نتعرف على أفضل ماء قليل الصوديوم في السعودية سنتعرف على الأنواع الرئيسية للمياه الصالحة للشرب كما توضحها الهيئة العامة للغذاء والدواء

 

تانيا

 

بناءً على اللوائح الفنية والمواصفات المعتمدة لدى الهيئة العامة للغذاء والدواء بالمملكة فإن مياه الشرب تنقسم إلى 3 أنواع رئيسية، هي:

  1. مياه شرب غير معبأة: وهي مياه صالحة للشرب يحصل عليها المستهلك إما عن طريق الشبكة العامة أو شبكة التوزيع المحدودة.
  2. مياه معدنية طبيعية معبأة: وهي مياه شرب يتم الحصول عليها من المصادر الطبيعية، مثل: الأنهار، الينابيع، والآبار وغيرها.
  3. مياه الشرب المعبأة: وهي النوع الأكثر انتشارًا في السعودية، وتختلف عن سابقتها بأنها مياه شرب معالجة وتحتوي على المعادن الطبيعية المضافة عن قصد بغرض زيادة الفائدة الصحية، وهي في العادة أفضل مصدر للحصول على ماء قليل الصوديوم.

وفي هذا النوع الأخير فإن الشركات تتنافس على تقديم افضل ماء قليل الصوديوم لأن تقليل نسبته في الجسم له فوائد صحية كثيرة من أهمها، تقليل ضغط الدم.

يمكنك الحصول على مياه الشرب النقية من خلال طلبها من أحد تطبيقات توصيل مويه في السعودية، فكل الشركات تعمل على تنقية المياه وتعقيمها بعد الحصول عليها من مصادر طبيعية.

كما أن كافة التطبيقات تابعة لشركات متخصصة في المياه الطبيعية ومياه الشرب النقية في المملكة العربية السعودية ومن أهمها تطبيق تانيا المميز ..

ميزات التطبيق:

  • جودة عالية: حاصلة على شهادة الجودة (SASO) من الهيئة السعودية للمواصفات
  • توصيل سريع: سرعة ودقة في مواعيد التوصيل
  • مباشرةً الى منزلك: سواء كنت في طابق مرتفع أو في شارع ضيق، تانيا تصل إلى بابك أينما كنت
  • كرتون وجالون: توفر للعملاء الكرتون والجالون في آن واحد
  • صوديوم أقل: مياه بمعدلات صحية منخفضة لحياة صحية .

يتميز التطبيق بسهولة التعامل والاحترافية بالإضافة الى الخبرة في العمل من قبل كادر مميز،  يتم تنفيذ الطلب بالوقت المناسب والى مكان تواجدك أو موقعك الجغرافي الذي تتواجد به تتم متابعة الطلب الى أن تستلم المياه بالكمية التي طلبتها .