شتر

معلومات حول شتر النوافذ

شتر النوافذ:

 

لشتر النوافذ أهمية كبيرة كونه يعد من التقنيات الحديثة الواجب توافرها ي أغلب المنازل وخصوصاً الواقعة في المناطق الساحلية والمناطق التي تكثر فيها التقلبات الجوية والعواصف والرياح الشديدة وموجات الغبار .

فمن فوائده أنه يمنع دخول الغبار والحشرات للمنزل التي تدخل من خلال للنوافذ، كما يخفف من الضوء والضجيج، ويوفر الأمان والحماية التامة من عمليات السرقة، سهل التحكم به ويتم استخدامه ببساطة .

يتوفر الشتر بأنواع ومقاسات وأشكال وأحجام مختلفة، كما يوجد ألوان متعددة منه مثل الأبيض والبيج وهو الأكثر شيوعاً وشراءً، ويتوفر ألوان أخرى مثل البني الداكن والأزرق أو أي لون مقارب لهذه الألوان التي ذكرناها .

 

شتر

 

أفضل أنواع الشتر:

 

  1. الشتر الكهربائي
  2. شتر الرول
  3. شتر الدرايش
  4. شتر الألمنيوم
  5. شتر من الألياف الزجاجية
  6. شتر ساكو
  7. الشتر الخشبي الداخلي والخارجي
  8. الشتر الذكي

أهمية شتر النوافذ:

 

  • سيحظى منزلك بالعديد من المميزات في مختلف الأوقات، خاصة في ظل التقلبات الجوية التي يمتاز بها الخليج وموجات العواصف والغبار التي تعصف بالمدن والأرياف على حد سواء .
  • استهلاك أقل للطاقة ومزيد من الهدوء وحلول تثري نمط الحياة وترفع أسلوب المعيشة في المنزل المعاصر والذكي الى الحدود القصوى.

على إثر هذه الأهمية الكبيرة لشتر النوافذ

وتشجيعاً على شرائه واستخدامه تم الإعلان عن مدونة  الشتر الأول في السعودية التي تعمل أونلاين عبر تطبيق مخصص، وعلى مدار اليوم بكادر عمل مميز بخبرته وكفاءته العالية في هذا المجال وخصوصاً في الصيانة .

تقوم بتركيب شتر النوافذ أو ما يعرف بالشتر الكهربائي حيث أنها من الشركات التي تتمكن من توريد وتركيب كل أنواع الشتر، وأسرع تركيب شتر للنوافذ بالرياض .
ولديهم الشتر اليدوي الذي يكون منتشر جداً في الكثير من الأماكن وخاصة في المنازل والشقق وغيرها .

مميزات المدونة:

 

  • استخدام أعلى معايير الجودة في اختيار الخامات
  • نخبة من العمالة الفنية الآسيوية المهرة
  • أسعار منافسة للخامات والأنظمة الكهربائية
  • الصيانة السريعة وخدمات ما بعد البيع .

تضمن المدونة كافة الأعمال كما تتميز بدقة المواعيد والقيام بكافة أعمال الصيانة على أكمل وجه، تمتد مدة الضمان على شرائح الشتر المسحوبة ضد الصدأ والتآكل الى 10 سنوات، كما يوجد ضماناً لمدة 5 سنوات على محركات سومفي الفرنسية .