هدايا التخرج

هدايا تخرج مميزة جداً لعام 2021

من الممكن أن لا نتكلف كثيراً في اختيار هدية للتخرج فببساطةٍ يمكننا أن نقدم بعض المال في بطاقةٍ خاصةٍ وأنيقة فننجز المهمة بشكلٍ مميز وسريع .

أما إذا رغبنا بتقديم نوعٍ مختلفٍ من الهدايا كأن نقدم غرضاً شخصياً وذا مغزى محدد فإليكم جملةً من الاقتراحات لكي تقدم هدايا تخص التخرج ولا تنسى .

 

هدايا التخرج

 

هدايا التخرج 2021

هل ستقدم الهدية إلى متخرج من الثانوية إلى الكلية أو من الكلية إلى الدراسات العليا .
يجب أن نحدد نوع الهدية ليكون الانتقال من المنزل إلى السكن الجديد أكثر سهولة .

يجب أن نقدم هدية تساعد المتخرج كحقيبة غسيل مع الأحرف أو خزانة لمكتب أو مجموعة من الصناديق توضع تحت السرير أو أدوات للحمام .

احتفظ بالذكريات:

اليوميات، ودفاتر القصاصات، وإطارات الصور، لوحة دبابيس، وعلبة الظلال، سماعات الرأس، مكبر الصوت المحمول، بعض البطاقات الخاصة بالموسيقى والألعاب كذلك يمكن أن نقدم خدمة اشتراك بالبث الرقمي والشاحن المحمول .

صنع الوجبات الخفيفة:

هنا ممكن أن نقدم ثلاجة صغيرة، أو فرن تسخين ساندويش أو خلاط الفواكه أو بعض أدوات المطبخ (القدح، فضيّات، أو مجموعة من خزن الأغذية) .

أفكار هدايا تخرج:

ممكن أن نقدم نوع من الحقائب كحقيبة الضهر أو حقيبة عادية أو حقائب تحزيم الأمتعة وحمالات جوازات السفر أو حقيبة السفر العادية وعبوات المياه القابلة للطي .

يمكنك أن تزوّد هديتك أيضاً بمجموعة من بالونات الهيليوم الخاصة بحفلات التخرج التي ستضفي على هديتك طابعاً مميزاً وجميلاً .

دفاتر للرسم وأدوات الفن والتشكيل وبعض المجلات والأقلام المميزة كاميرة للتصوير الفوري أو الحركي .
طوابع البريد وقلم البريد وطابعة الصور الفوتوغرافية .

يمكنك أن تجرب شيئاً جديداً مثلاً بطاقات هدايا للنقل أو المطاعم، وتذاكر المناسبات (المسرح، والموسيقى، والرياضة، وإلى ماذلك)، والاشتراك في الكتب السمعية أو وسائط الإعلام على الانترنت .

هدايا التخرج للبنات:

 

ساعة منقوشة أو ميك أب أو حقيبة مكياج أو عطر مفضل أو مستحضرات العناية بالبشرة أو ملابس أنيقة ومميزة أو قلم محفور أو قطعة مجوهرات منقوشة مثل الأقراط .

هدايا تخرج للشباب:

 

  • قلادة، أساور، ساعة من ماركة ثقيلة ومميزة، أزرار القمصان، سلسلة مفاتيح، حقيبة جلدية، أو صندوق من الخشب أو الجلد أو المعدن أو الزجاج .
  • أو منضدة مقومة بجلد من الكتاب المفضل أو وعاء أو صينية لخزانة ملابسهم، أو عبوة عطر مميز .

هدايا تخرج لمجموعة من الأشخاص:

 

  • إذا أردت أن تشتري هدايا التخرج لعدة أشخاص فالبطاقات سوف تعيد لك الكثير من المال، أما إذا طبعت بطاقات التخرج الخاصة بك، يمكنك تخصيص المزيد من المال للهدايا نفسها .
  • يمكنك أيضاً أن تضفي طابعاً شخصياً على البطاقات كما يحلو لك، كإضافة اسم المستلم أو إدراج إشارة داخلية على سبيل المزاح .
  • بعض من أفضل هدايا التخرج لا تكلف أي شيء على الإطلاق كالمساعدة في كتابة سيرة ذاتية أو تقديم النصائح للحصول على القروض .
  • الخريجون يحتاجون للمساعدة في حياتهم الجامعية .
  • كما أن الفن المنزلي اليدوي يمكن أن يصنع هدية تخرج مميزة .

عزيزي القارئ يمكنك الاستفادة أيضاً انقر هنا