اخطر ملاهي مائيه في العالم

ابتعد عن هذه 10 الزحليقات المائية حتى وإن كانت مصدر سعادة الأدرينالين لديك

هل تهوى  ألعاب الماء وركوب الزحليقات المائية؟ وهل تخطط لرحلة عائلية إلى أحد أضخم الحدائق المائية؟ .

أعتذر منك فمن الممكن أنك ستبتعد عن هذه الهواية وتخطط لرحلة عائلية أكثر آمانا؛ فأنت لن ترغب في رؤية أحد أضلاعك وقد تكسرت أو حتى فقدت أحد أفراد عائلتك، بعد مشاهدتك لهذا الفيديو ستبتعد كل البعد عن هواية رفع الأدرينالين؛ ففي هذا الفيديو ستشاهد أخطر أنواع الزلاجات المائية التي قد تسبب لك إعاقة مستديمة أو الموت.

سنبدأ أولاً من الرقم10 ولكن عليك أن تكمل الفيديو للنهاية لتعلم طرق الموت المختلفة التي ستواجهك.

10 زحليقة الباخرة:

تتواجد في كندا وتعتبر من أخطر أنواع الزحليقات حول العالم، سجلت العديد من الإصابات القاتلة نتيجة الانزلاق داخل وعائها الذي يشبه القمع والذي يتسبب ببعض الكسور الخطيرة، ونحن لا ننصحك بالتزحلق داخلها؛ وذلك لأنها قد أغلقت عدة مرات بسبب عدم احترامها لقواعد السلامة العامة.

٩ زحليقة الطوافة المائية:

تتواجد في  استراليا ولقد تم توقيف هذه الزحليقة  المائية لمدة عشرة أشهر؛ وذلك بعد تسببها في إصابة عدد من الأشخاص بمنطقة الرأس وموت آخرين بسبب الجروح البليغة، وقد تقدمت امرأة بشكوى نتيجة تعرضها لآلام شديدة في منطقة الظهر نتيجة ركوبها لهذه اللعبة، تعتبر زحليقة  عائلية، ولكن مع الأسف فقط ترى إصابة أطفالك أمام عينيك.

٨زحليقة  الانطلاق السريع:

تتواجد في  أوهايو لقد تعرضت سيدة للإصابة بجروح بالغة في الرأس بالإضافة إلى العديد من الأطفال الذين تعرضوا لأنواع مختلفة من الكسور، إن هذه الزحليقة  الرائعة يصل ارتفاعها إلى حوالي 85 قدما، ولكن رغم جمالها وقوتها في رفع الأدرينالين لدى بعض البشر فقد تم إغلاقها عدة مرات؛ وذلك لخطورتها على الجنس البشري.

٧ زحليقة  الثقب الأسود:

إنها من أمتع الزلاجات على الإطلاق التي تتواجد في أورلاندو، ولكن مع الأسف فإن هذه الزحليقة  المائية الجميلة لا تعتبر آمنة؛ فقد أصيب رجل في عام 1994 بجروح خطرة وقد تم تعويضه بمبلغ قرابة المليوني دولار، ولكن هذه اللعبة الممتعة كلفته صفيحة من التيتانيوم في رقبته.

٦زحليقة  الجنون المائية:

هذه الزحليقة  البرازيلية تتميز بأنها الأكبر والأشرس بين الزلاجات المائية، يتساوى ارتفاعها مع ارتفاع مبنى مكون من 14 طابقاً، كما أنها تتصف بقوة انحدارها العامودي الذي ستسقط منه خلال 5 ثواني، وإن كان عمرك تحت 15 عاما ستكون هذه اللعبة بمثابة خطر كبير لك.

٥زحليقة  الصحراء الملتوية:

تتواجد في  الولايات المتحدة الأمريكية و تصنف كأخطر لعبة على الاطلاق ليس فقط في عالم الألعاب المائية بل في عالم الألعاب كافة، قد تستفيد من هذه اللعبة في جني الأموال، وإن كنت تتساءل كيف ذلك؟ فسأخبرك، ما عليك سوى رفع قضية ضد أصحاب هذه اللعبة بعد إصابتك بجروح أو كسور؛ فقد حصل العديد من المتضررين جراء هذه اللعبة على تعويضات مالية ضخمة، ولكن سيحدث هذا فقط في حالة بقائك على قيد الحياة؛ فبعض الكسور نتيجة هذه اللعبة ستكون قاتلة.

4 زحليقة  شلالات الدفع:

موجوده في  نيوجرسي إن هذا البرج العملاق المنزلق على ثلاثة أنابيب مائية تساهم في إنتاج الأدرينالين بكميات كبيرة، كما أنها تقذف راكبها من أعلى الزحليقة  إلى أسفلها بأسرع سرعة ممكنة، إنها رحلة ممتعة ولكنها محفوفة بالمخاطر؛ فقط تسبب لك عاهة مستديمة أو قد تؤدي بك إلى الموت، فهي لا تحترم أبدا إرشادات السلامة العامة، وقد سجل العديد من الإصابات حول العالم نتيجة هذه اللعبة.

3زحليقة  المجنون:

ينطبق الاسم على كل من يركبها، اسم هذه اللعبة يعود إلى اللغة الألمانية والتي تعني الرجل المجنون، تتواجد في الولايات المتحدة الأمريكية وقد حطمت الأرقام القياسية فهي تعتبر الأسرع، والأقوى، والأشهر على الاطلاق من حيث الألعاب المائية الممتعة، ولكن عزيزي المشاهد يجب علي أن أخبرك بأنها تعتبر لعبة خطرة؛ فقد تسببت في مقتل طفل صغير وذلك بعد إصابته بكسور في الجمجمة، وإن كان وزنك أقل من 180 كغ فلا يجب عليك ركوبها؛ فقد تطير في الهواء نتيجة سرعتها العالية.

٢زحليقة  شلالات جيرونيمو:

إنها من أحد الزلاجات المعروفة والمشهورة التي تتواجد في أشهر حديقة للألعاب المائية في نيوجرسي، تسببت هذه الزحليقة  بإحداث الكسور للعديد من راكبيها؛ فمع الأسف هذه اللعبة لا تحترم قواعد السلامة العامة ولا تؤمن أدنى شروط الآمان، تحتوي هذه الزحليقة  المائية على أقصى انحدار يمكن رؤيته في العالم، وعند القفز داخلها فإنك ستطير في الهواء ولن يلامس جسمك سطح الزحليقة ، ولا يسعني سوى أن أخبرك أن هذه الزحليقة  مفتوحة من الأعلى، فخمن ما الذي سيحدث؟ .

1زحليقة  الدفع الحلقية:

والآن سيداتي سادتي إنها الزحليقة  المائية الأكثر شهرة في العالم صاحبة الصيت السيء تتواجد في الولايات المتحدة الأمريكية ، وإن كنت من راكبي الدرجات الماهرين فإنك قد تصل إلى نهاية هذه الزحليقة  بآمان وبأقل الخسائر، ورغم جمالها وقوتها في رفع الأدرينالين إلى أقصى درجة إلا أنه قد تم إغلاقها بعد شهر واحد من افتتاح هذه اللعبة، وقد قال مجلس السلامة العامة للألعاب المائية أنهم قد رأوا العديد من الألعاب المجنونة ولكن هذه اللعبة تجاوزت كل الخطوط.