Sorting by

×

بيني و بينك 2

دخل مسلسل “بيني وبينك2” في عملية المونتاج بعد أن أنهى المخرج أيمن شيخاني تصوير جميع مشاهد العمل في إثيوبيا والرياض وأبها ويتوقع الانتهاء من المونتاج خلال الأيام القليلة القادمة ليكون جاهزاً للعرض في شهر رمضان المبارك على قناة MBC.

وكان طاقم العمل بنجومه الثلاثة راشد الشمراني، حسن عسيري وفايز المالكي قد سافر إلى أثيوبيا قبل شهر تقريباً من أجل تصوير أحد أهم الخطوط الدرامية التي يعالجها المسلسل والذي يلعب بطولتها الفنان راشد الشمراني بشخصيته المحبوبة “طارق الواصل” الذي يحتال هذه المرة على شعب بأكمله ويقنعهم بزعامته على هذه الدولة الأفريقية. وكما حدث في الجزء الأول عندما شارك مجموعة من الممثلين المصريين في بطولة العمل فإن الجزء الثاني سيشهد أيضاً مشاركة مجموعة من الفنانين الإثيوبيين يتقدمهم أشهر ممثل أثيوبي الفنان “سروت”.
[ad#co-1]

مسلسل ” بيني وبينك 2″ من تأليف علاء حمزة وهو نفسه مؤلف الجزء السابق ومن إخراج أيمن شيخاني ومن بطولة راشد الشمراني، حسن عسيري، فايز المالكي، علي المدفع، عبدالعزيز السكيرين، عمر الديني والممثلة السعودية ريم عبدالله. وتستمر في هذا الجزء نفس الروح التي طبعت الجزء السابق حيث المكائد التي يدبرها طارق الواصل ضد الساذجين مفرح ومناحي والجديد الذي يحمله الجزء الجديد يكمن في تنوع المقالب وتضخمها ووصولها إلى مستوى دولي وخطير. ومن المتوقع أن ينال ” بيني وبينك 2″ نصيباً من النجاح يقترب من نجاح الجزء الأول الذي عرض على نفس القناة في رمضان الماضي وحقق صدى مميزاً.
[ad]

Comments are closed.